ماشاء الله اخى سعيد على الموضوع , ولكن اعتقد بانه اذا كانت البنية الاساسية مظبوطة بقدر عالى prp ولا يوجد اى تعليقات او ملاحظات ( وهذا يرجع الى الاهتمام بالقواعد الاساسية للمنشأة وعملها دون اى استثناءات ) فان المطابقة ستكون حليفة النظام عند المرور عليه والمراجعة الاولية والنهائية ,اما موضوع الاخ الشويهدى فان الملاحظة شيئ يعنى مقبول ولكن يحتاج الى الارتقاء بالمستوى المعمول له الملاحظة او النقطة المدون لها, ويمكن ان يفيدنا فيها اخينا سعيد اكرمه الله بفضله وبجوده.