aboyaser
مشرف منتديات المستهلك العربى
أعزائي المستهلكين في العالم العربي
السلام عليكم
إذا صادف وتعطل عندكم أي منتج أو حصلتم على أي خدمة غير لائقة ولم يكن الوكيل المحلي لذلك المنتج أو تلك الخدمة متعاون ومن أول مرة، فعليك الاتصال بالشركة الأم عن طريق موقعها (وبلغ الوكيل بذلك) وسوف تحصل على نتيجة ايجابية .
وقبلها يجب عليكم الإحتفاظ بالفاتورة والضمان والمطالبة بتعبئة بياناتها كاملة وختمها من قبل البائع عند الشراء.
مع الدعاء للجميع بالحصول على منتجات وخدمات ذات جودة عالية.